ثنائيّة متفوّقة بين ماغي بو غصن ودانييلا

للمرة الثانية، تحقق ماغي بوغصن ودانييلا رحمة معاً نجاحاً جماهيرياً واسعاً في الكثير من الدول العربية، ويبدو أنهما ثنائي فني منسجم جداً.

فبعد نجاحهما الأول في مسلسل “أولاد آدم” في الموسم الرمضاني الماضي، ها هما تحققان معاً نجاحاً جديداً بمسلسلهما الرمضاني الحالي “للموت” الذي يتصدر قمة المشاهدة عبر الكثير من الشاشات العربية هذا الموسم.

ومن خلال نواعم نكشف عن كواليس التصوير التي جمعت الثنائي الناجح ماغي ودانييلا رحمة.

أسرار دانييلا وماغي

كشفت ماغي بوغصن على هامش كواليس تصوير مسلسل “للموت” أن لدانييلا رحمة هوس “الأفضل دائماً”، وأنها بعد كل مشهد يمكن أن تجلس مدة تقرب من نصف ساعة ليقنعوها بأنها قدمت المشهد على أكمل وجه.

في المقابل، أكدت دانييلا أن ماغي بوغصن دائماً ما تأتي قبل التصوير بساعة، فيما تصل إلى موقع التصوير في الوقت المحدد.

واعترف الثنائي أن كلتيهما تحبان الأكل كثيراً، وأن المخرج فيليب أسمر كان ينبههما كثيراً حرصاً على وزنيهما من أجل دور الشخصيتين في العمل، هذا وأكدت دانييلا ان ماغي بوغصن تنام كثيراً وتغفو كالسندريلا.

مشهد مثير للجدل

على صعيد آخر، شهدت الحلقات الماضية مشهداً مثيراً للجدل جمع بين بطلي العمل دانييلا رحمة التي تجسد شخصية ريم ضمن الأحداث وبين باسم مغنية الذي يمثل شخصية “عمر” حبيبها السابق، حيث صفعها بطريقة رآها بعض رواد السوشيال ميديا أنها لا تليق بشهر رمضان، ما جعل باسم مغنية يرد عبر صفحته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكداً احترامه لقدسية الشهر الكريم وأنه يعطي كل دور حقه وأن مشهد الضرب يمثل عمر.

واعتذر باسم ممن لم يعجبه المشهد، مؤكداً أنه لا يستطيع سوى تقديم الدور كاملاً حتى يقنع الجمهور، وربما يكون هناك مشاهد جريئة أخرى خلال نطاق العمل الدرامي حيث من المفترض أن تشهد الحلقات القادمة مشهد اغتصاب عمر “باسم مغنية” لريم “دانييلا رحمة” ضمن الأحداث.

Leave A Reply